تحميل لعبة Shark Tank Tycoon مهكرة كلشي لا نهائي

1.34

تنزيل لعبة Shark Tank Tycoon مهكرة هو محاكي مبني على عرض الواقع التجاري الذي يحمل نفس الاسم. هنا يتم دعوة اللاعب ليصبح سمكة قرش حقيقية لريادة الأعمال وإنشاء إمبراطورية مالية مزدهرة. كل يوم ، من أجل تحقيق نتائج إيجابية وأرباح مبهرة ، سيتعين على المستخدم المرور بالمهام والمهام ، والاستثمار في مشاريع مختلفة ، واكتساب أعمال أباطرة آخرين ، وتوظيف مساعدين ورجال أعمال ذوي خبرة. إن العمل عالي الجودة على جميع الجبهات سيجعل من الممكن رفع عملك إلى المستوى العالمي للدخل والمنفعة.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Sony Pictures Television
الإصدار
1.34
تطوير
23 سبتمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
42M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

يمكن أن يبدأ الطريق إلى أن تصبح مليونيراً بأشياء بسيطة ، حتى بالاعتماد على الإبداع وريادة الأعمال لدى كل شخص. وأحدها هو أنه مع Shark Tank ليس شيئًا ، ولكنه ظاهرة يشارك فيها أصحاب الملايين الآخرون أيضًا في صراع على السلطة والشهرة. يتعين على الناس التعامل مع بعضهم البعض بشأن العديد من الأشياء ، والاستثمار المستمر ، وتنمية الأعمال التجارية ، والقيام بأشياء لا حصر لها يجب على رائد الأعمال القيام بها. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الوظيفة ، فانتقل إلى Shark Tank Tycoon ، حيث تبني إمبراطورية بقدراتك التجارية. إنها أيضًا لعبة محاكاة أعمال ذات مستوى عالٍ من الدقة ، مما يسمح للاعبين بتجربة ساحة المعركة الحقيقية لرواد الأعمال ، حيث يتعين عليهم القتال من أجل التقدم أو الحصول على حياة أفضل.

انضم إلى حوض القرش Shark Tank Tycoon

إذا أراد اللاعبون أن يصبحوا مليونيراً ، فإن أولويتهم هي الانضمام إلى Shark Tank والبدء في بناء اسم من هناك. إن بناء إمبراطورية أمر صعب ويبدأ بمبلغ صغير فقط من رأس المال لبناء المرافق أو الاستثمار في الأعمال التجارية. تتميز اللعبة بأسلوب لعب متنوع ومتطور يوفر للاعبين خيارات مقنعة لا حصر لها ليصبحوا مليونيراً. ومع ذلك ، فهم يواجهون أيضًا مخاطر قد تدفع اللاعبين إلى استئناف العملية. عند المشاركة في عصر Shark Tank Tycoon ، سيحصل اللاعبون على العديد من المزايا الجذابة ، ولكن في نفس الوقت ، يجب عليهم استيفاء الشروط التي توفرها اللوحة حتى يتمكنوا من التطور لفترة طويلة.

المهام والإنجازات اليومية

Shark Tank Tycoon المصدر الرئيسي للدخل للاعبين ، على الرغم من أنهم يأتون من الإمبراطورية ، إلا أنهم في الواقع يحتاجون إلى نظام من المهام اليومية للتطور بشكل جيد ومتسق. يعد تنوع المهام والإنجازات شكلاً من أشكال التحدي للاعبين ، حيث يوفر لهم العديد من المكافآت الجذابة لهم للاستثمار في مجالات أخرى. نظام المهمة متنوع ، لكن نظام الإنجاز الجديد لديه العديد من المكافآت الجذابة ، بل إنه يمنح اللاعبين العديد من الاختراقات أثناء إدارة إمبراطوريتهم. وفي الوقت نفسه ، من خلال نظام المهمة ، سيتعرف اللاعبون أكثر على اللعبة وكيفية إدارتها والعديد من الأشياء الأخرى للحصول على أفضل تجربة.

استثمر في المنتجات لتحقيق أرباح

يركز Shark Tank على الأشخاص الموهوبين المستعدين للمخاطرة بحياتهم المهنية للحصول على العديد من الفوائد الجذابة. في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعبين الاستثمار بشكل مستمر والعديد من الأعمال التجارية المختلفة ، وحتى تحويلها إلى مصادر جديدة للدخل من أجل التنمية المستقبلية. ومع ذلك ، يمكن لكل شركة إنتاج عنصر واحد فقط ، ويمكن للاعبين أن يقرروا بأنفسهم نوع العنصر الذي سيبيعونه ، مثل البيتزا المعلبة. كل عنصر له قيمة ، وسيحققون باستمرار أرباحًا خاملة سواء كان اللاعب بعيدًا أو غير متصل بالإنترنت. يمكن للاعبين فتح أعمال أكثر تقدمًا ، باستخدام منتجات ذات مستوى جديد ، مثل الصناعات الثقيلة أو المكونات الإلكترونية. كل عنصر له قيمة ، وسيأتي أيضًا مع نظام تطوير منفصل.

بناء إمبراطورية الأعمال الخاصة بك Shark Tank Tycoon

Shark Tank Tycoon سيأخذ اللاعبون مساحة صغيرة يمكن توسيعها بمرور الوقت ، حيث يقوم اللاعبون ببناء الأعمال التجارية ومنشآت التصنيع ، إلى جانب العديد من أنواع المباني الأخرى. عندما يكون لدى اللاعبين ما يكفي من المال ، يمكنهم الاستثمار في عناصر جديدة أو استخدامها لتطوير نظام خامل لتوليد الإيرادات بشكل أسرع. يختلف المعدل الذي يولد به كل نشاط تجاري إيرادات ، ويتعين على اللاعبين إدارة العديد من الشركات يدويًا. أثناء اللعبة ، ستقدم اللعبة للاعبين نظام تطوير متعمق. سيؤثر هذا النظام على الأعمال التجارية بأكملها ، حتى الشركات الفردية ، ويمكن ترقيته إلى ما لا نهاية لتحسين الإيرادات إلى آفاق جديدة.

مديري التوظيف لجميع المرافق

تحتاج معظم الشركات إلى التنشيط يدويًا لبدء عملية توليد الإيرادات ، ولكن في المستقبل ، لن يحتاج اللاعبون إلى القيام بذلك بفضل المديرين. سوف يحافظون على جميع الأنشطة التجارية وتعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، حتى عندما يكون اللاعبون عن بُعد أو غير متصلون حتى أنهم سيأخذون في الاعتبار معدل دوران كل عمل ، ويزودون اللاعبين بالعديد من الميزات الجذابة. إذا جمع اللاعبون بطاقات كافية للمدير ، فيمكن ترقيتهم لتحسين الأداء ، وحتى فتح مهارات خاصة لتعزيز عملية الأعمال.

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. كل شيء غير محدود
لا تنقص عند إنفاقها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *