تحميل لعبة Sim Tropic Paradise مهكرة اخر اصدار

1.5.5

هل حلمت من قبل بأن تكون وحدك على جزيرة مهجورة تكون معزول فيها عن مظاهر الحضارة بأميال؟ إن كنت قد حلمت بامتلاك جنة استوائية، تطورها بنفسك وتحولها من أرض قاحلة إلى مدينة عامرة، فستحب هذه اللعبة الرائعة التي تحاكي بناء المدن على جزيرة منعزلة غريبة.
للتنزيل
0/5 لا اصوات
تطوير
9 أبريل 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
53M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Tropic Paradise Sim مهكرة للاندرويد هي إستراتيجية تخطيط مدينة تدعو اللاعب إلى إنشاء مدينة منتجع جميلة من جزيرة صحراوية. ستكون تحت تصرف المستخدم قطعة أرض صلبة مفقودة في المحيط. ستنمو مدينة حقيقية في هذا المكان ، لكن هذا سيتطلب الكثير من العمل. إن تشييد الفنادق والمباني السكنية وإنشاء الحدائق وحمامات السباحة ومراكز التسوق وأماكن الترفيه ستجذب الكثير من المواطنين والسياح إلى الجزيرة. للحفاظ على مستوى معيشي وتحقيق ربح ، تحتاج إلى البحث عن الموارد وإنفاقها لصالح المدينة.

Tropic Paradise Sim: Town Building Game مهكرة الكثير من المال – هل تحب أجهزة محاكاة البناء؟ ثم لا تتردد في إضافة هذه اللعبة إلى مجموعتك! قم ببناء جنتك على جزيرة صحراوية ، مجموعة كبيرة من الزخارف والمباني وهذه ليست سوى البداية ، لأنه يمكنك السفر حول العالم وزيارة أجزاء مختلفة من العالم. بناء وتطوير مدينتك!

هل حلمت من قبل بأن تكون وحدك على جزيرة مهجورة تكون معزول فيها عن مظاهر الحضارة بأميال؟ إن كنت قد حلمت بامتلاك جنة استوائية، تطورها بنفسك وتحولها من أرض قاحلة إلى مدينة عامرة، فستحب هذه اللعبة الرائعة التي تحاكي بناء المدن على جزيرة منعزلة غريبة.

الجنة الاستوائية: مدينة الجزيرة

سوف يحب عشاق المحاكاة من جميع الأعمار هذه اللعبة التي تحاكي بناء المدن والتي ستأخذ اللاعبين إلى مكان سحري وخيالي تكون أنت فيه المهندس. يستطيع اللاعبون الكبار والصغار إنشاء منتجعهم الخاص على شاطئهم الافتراضي في لعبة محاكاة لجزيرة مهجورة حيث سيرى اللاعبون جزيرتهم تنمو من مجرد قرية صغيرة إلى مدينة كاملة.

يمكنك البدء في بناء مدينة صغيرة بمفردك في منتجعك الافتراضي والاستمتاع بالرسومات الرائعة والبنايات الملونة. وبينما تلعب، سوف تتحول قريتك إلى مدينة أكبر ثم إلى مدينة عملاقة. حاول الإبقاء على مواطنيك الافتراضيين سعداء، لذلك تأكد من مواصلة بناء العقارات السكنية والتجارية. إن أنت اعتنيت جيدا بقاطني مدينتك الافتراضية، فستعتني اللعبة بك بشكل جيد أيضا.

العب وحدك، أو مع أصدقائك، أو كن أنت مصمم المدينة مع العائلة بأكلمها. تناسب اللعبة جميع الأعمار، وتمكن اللاعبين من فتح المزيد من المستويات المثيرة بينما يطورون مدينتهم لتصبح عالما افتراضيا كاملا يمكنك التحكم فيه والسيطرة عليه.

في لعبة محاكاة بناء وتصميم المدن المثيرة هذه، يمكنك بناء جنة أحلامك الاستوائية بالشكل الذي تريد. ويمكنك إنشاء أي نوع من المنشآت تريد على جزيرتك الخاصة، وتحولها من مجرد قرية ريفية صغيرة إلى مدينة كبيرة رائعة. الفارق الوحيد هو مقدار المجهود والخيال الذين ستقرر وضعهما في إنشاء عالم خاص بك. انطلق في عالم حدوده أحلامك وخيالك واترك إبداعك يحملك إلى آفاق جديدة.

مميزات الـهـاكـ

1. أموال غير محدودة (لا تنخفض أبدًا عند إنفاقها)
2. الذهب غير المحدود (لا ينقص أبدًا عند إنفاقه)
3. جميع الجزر الموجودة على الخريطة غير مقفلة

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *