تحميل لعبة The Simpsons Tapped Out مهكرة اخر اصدار

4.52.0

تنزيل لعبة The Simpsons: Tapped Out مهكرة هي لعبة إدارة واستراتيجية هدفنا فيها بناء Springfield لأحلامنا. قصة اللعبة بسيطة للغاية: تسبب هوميروس في كارثة نووية وانهارت المدينة بأكملها ، لذا بمساعدتنا ، سيكون عليك إعادة بناء المدينة. كما أن إعادة الإعمار بسيطة للغاية ، حيث سيتعين علينا فقط أداء بعض المهام الموكلة إلينا من قبل شخصيات مختلفة لكسب المال والخبرة والكعك. بالمال يمكننا شراء منازل جديدة ومباني تقليدية وشركات في سبرينغفيلد ، مما سيفتح إمكانيات جديدة. في غضون ذلك ، ستسمح لنا الخبرة بإطلاق العنان لإمكانيات جديدة ومنحنا مكافآت. وأخيرًا مع الكعك يمكننا تبسيط عملية البناء أو أي مهمة.
محدث
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 52,613
مطور
ELECTRONIC ARTS
الإصدار
4.52.0
تطوير
19 أكتوبر 2021
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
50M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

The Simpsons هي سلسلة رسوم متحركة شهيرة محبوبة على نطاق واسع لمحتواها الفكاهي والهادف. علاوة على ذلك ، من كاتب السيناريو للمسلسل بأكمله ، سيقدم للعالم لعبة رسمية باستخدام عائلة Simpsons الشهيرة لتطوير طريقة اللعب والمزيد. ستأتي اللعبة للاعبين تحت اسم The Simpsons: Tapped Out مهكرة ، وهي تنتمي إلى نوع محاكاة بناء المدينة للاعبين للاستمتاع بالاستكشاف. أصبح هذا النوع من الألعاب بارزًا ومطبقًا في العديد من الألعاب اليوم ، وهو دائمًا ما يجلب للاعبين المحتوى الأكثر جاذبية وراحة. ليس ذلك فحسب ، بل إن الشعور بإدارة المدينة مليء بالإثارة والصخب ، وسيشعر اللاعبون بالارتياح عندما يصبحون بناة في سبرينغفيلد.

أعد بناء المدينة كما يحلو لك – بعد حدث خاص قام فيه هوميروس بتفجير كل سبرينغفيلد ، عاد كل شيء إلى الغبار ، لذا فإن مهمة اللاعب هي مساعدة Homer على إعادة بناء كل شيء. عملية بناء Springfield هي طريقة اللعب بأكملها ، وفي غضون ذلك ، يمكن للاعبين التفاعل وتغيير وتصميم وتنمية المدينة لتزدهر. ظهور شخصيات Simpsons الداعمة والخيالية سيجعل المدينة أكثر حيوية وحيوية. ليس فقط المباني ، يجب على اللاعبين إكمال المهام اليومية أثناء الاستجابة للمناسبات والأنشطة الخاصة ، حيث إنها مصدر دخل رئيسي لكامل طريقة لعب اللاعب.

تنزيل The Simpsons مهكرة – استغلال عائلة سمبسون

انتقل إلى سبرينغفيلد مع أكثر عائلة أمريكية لا مسؤولة تحميل لعبة ذا سيمبسون: تابد اوت مهكرة هي لعبة أركيد ممتازة تبدأ فيها المؤامرة فور قيام شخصيتنا الرئيسية هومر بترتيب انفجار لأحد المفاعلات. الذي دمر لاحقًا المدينة بأكملها تقريبًا ودمرها على الأرض ، وستكون مهمتك الرئيسية هي إعادة بنائها واستعادة ثقة جميع سكان البلدة الغاضبين والكراهية لك. تحتوي اللعبة على عدد كبير من مواقع العمل التي ستلتقي بها أثناء تقدمك في اللعبة. تصبح منقذ مدينتك ، وأسطورة سبرينغفيلد.

ذا سيمبسون: تابد اوت – هي لعبة إستراتيجيه على اللاعب إنشاء سبرينغفيلد وفقا لأحلامه. حكاية اللعبة بسيطة جدا، هومر تسبب في كارثة نووية حطمت كل المدينة والآن، بمساعدتك، يجب عليه الآن إعادة بناءها.

تفاعل بسيط وبديهي مع المدينة

عملية إعادة البناء أيضا بسيطة جدا. يجب عليك فقط إكمال مهمات مختلفة والتي من خلالها تتحكم في شخصيات مختلفة لربح المال، التجربة والكعكات. من خلال هذه النقود يمكنك شراء منازل، مكاتب ومتاجر تقليدية في سبرينغفيلد والتي بدورها تفتح آفاقا جديدة. التجربة التي تتحصل عليها تمكنك من التمتع بفرص جديدة وربح عائدات. وأخيرا، الكعكات تمكن من تسريع عملية البناء وأعمال أخرى.

طريقة أخرى لكسب النقود والتجربة، بالإضافة إلى آداء كل الوظائف مع هومر، ليزا، نيد فلاندرز، موي أو ايبو، هو زيارة مدن الأصدقاء. وهذه هي ذا سيمبسون: سبرينغفيلد (The Simpsons: Springfield) قبل كل شيء – لعبة إجتماعية – لذا إذا بدأت وشاهدت ماذا يفعلون، سوف تتحصل أيضا على عائدات.

وبذلك تشتغل بطريقة شبه مماثلة لألعاب إجتماعية أخرى مثل فارم فيل أو سيتي فيل، بالإضافة إلى ميزة الحصول على كل الشخصيات من السيمبسون، مع أصواتهم الأصلية، يلعبون على نظام تشغيل الآي فون والاندرويد. رسومات اللعبة هي واحدة من نقاط القوة في اللعبة، وسوف تعتقد أنك تشاهد حلقة من السلسلات بفضل العناية الفائقة التي من خلالها تم تقديم اللعبة.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

مميزات الـهـاكـ :

1. نقد غير محدود
2. دونات غير محدودة

  • يمكنك شراء كل شيء حتى لو لم يكن لديك رصيد

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *