تحميل لعبة Space Commander مهكرة اموال لا نهاية

1.5.1

تنزيل لعبة Space Commander مهكرة هي لعبة محاكاة فضائية للاعب واحد حيث يتعين عليك المشاركة في المعارك والتحكم في سفينة. تنقّل في اتساع الفضاء واجمع الموارد والأسلحة اللازمة ، وقم بتطوير الحملات العسكرية والتفكير في تكتيكات واستراتيجيات المعركة ، واستخدم أحدث تقنيات القتال والدفاع حتى لا تستسلم للأعداء. اختر من بين أوضاع لعب مختلفة ، أو أنشئ أسطولًا خاصًا بك أو قم ببناء مهنة كمرتزق أو تاجر أو سيد ، كل منها له مميزاته الخاصة.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Home Net Games
الإصدار
1.5.1
تطوير
2 أكتوبر 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
110M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

في ذلك الوقت ، كان بإمكان البشر القتال والبناء في أراضٍ جديدة ، وحتى القتال في عالم لا نهاية له للتنافس على المعادن الوفيرة. في تلك اللعبة ، يصبح اللاعب قائدًا ويحصل على حياة جديدة في نوع sandbox اللانهائي ، والتفاعل مع الأجانب ، والقتال ، وجمع العناصر ، وما إلى ذلك ، يمكن للاعب فعل كل شيء تقريبًا يمكن لـ Space Commander: War and Trade مهكرة القيام به. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو بناء مدينة خاصة ، وإنشاء طرق تجارية ، وإعداد الجيوش لمحاربة الأجناس الأخرى.

تنزيل Space Commander مهكرة – لعبة ساندبوكس لا نهاية لها

Space Commander ليس لديها أي مهام مؤامرة تقريبًا ولكنها ستظهر العديد من المهام المنتشرة في جميع أنحاء الكون. سيظل على اللاعب أداء المهام الرئيسية حيث سيوجه اللاعب إلى وظائف اللعبة وآلية القتال أو تشغيل المركبة الفضائية. يتم إنشاء العالم داخل هذه اللعبة بشكل عشوائي ، مما يمنح اللاعبين تجربة جديدة في كل مرة يهبطون فيها على كواكب جديدة. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين المشاركة في معارك لا نهاية لها وإجراء عمليات التبادل وجمع المعادن وإنشاء مدينة منعزلة. تحتوي هذه اللعبة على طريقة لعب لا نهاية لها ولديها الكثير من الأشياء التي يمكن للاعبين استكشافها للاستمتاع بجوهرها بالكامل.

ضع نفسك في أعنف الحروب

غالبًا ما تحدث المعارك في ألعاب الخيال العلمي في أكوان لا نهاية لها ، حيث تستخدم الجيوش المركبات الفضائية الحديثة للقتال. لن يكون هذا استثناءً مع Space Commander ، حيث يمكن للاعبين بناء أسطولهم للمشاركة في معارك واسعة النطاق. آليات قتال بسيطة. عادة ما يتم اشتقاقها من عقود اللعبة أو المهام حيث تكون مهمة اللاعب هي تدمير عصابة ومرافقة وغارة والمزيد بسفينة الفضاء الخاصة به. بالطبع ، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى نظام حرب متقدم ، مما يساعدهم على التحكم بسهولة في الأسطول بأكمله.

بداية مختلفة مع آرسنال عالي التقنية

سوف يجلب Space Commander اللاعبين إلى عالم لا نهاية له ، حيث يقاتل كل منهم سفن فضاء متقدمة ومسلحة بالكامل. الشيء المثير للإعجاب هو أنه يمكن للاعبين التحكم في مركبة فضائية ووحدات تحكم أنشأتها أعراق أخرى. طالما كان لدى اللاعب ما يكفي من المال ، يمكنه شراء أي مركبة فضائية يحبها. لكل مركبة فضائية خصائصها الفريدة وأدائها القتالي ، مثل عدد الأسلحة والمعدات التي يمكنها حملها. بالطبع ، يتعين على اللاعبين أيضًا شراء أسلحة ومعدات لتثبيتها على المركبة الفضائية وتصبح قائد المعركة.

قم بترقية وتدريب طاقم الفضاء الخاص بك

يضع قائد الفضاء اللاعبين في مكان قائد كوني ، يقود فصيلة صغيرة مسلحة بالكامل للقيام بكل ما يريدون. يمكن للاعبين تشكيل فريق جديد عن طريق التجنيد من الحانات أو النظام. ومع ذلك ، فإن تجهيز وتحديث المركبة الفضائية للأعضاء سيظل وفقًا لتقدير اللاعب وحده. من هناك ، يمكنهم تخصيص سربهم بحرية ، مثل تغيير المركبة الفضائية والمعدات والتعزيزات والترقيات لكل عضو في الفريق. وجود زميل موثوق به في ساحة المعركة هو مفتاح النصر والعديد من الفوائد الجذابة.

إذا كنت مهتمًا بألعاب رمل الخيال العلمي ، فستكون Space Commander: War and Trade تجربة جديدة لك. يمكنك أن تفعل ما تريد ، مثل القتال ، وإتمام المهام ، والصياغة ، والبناء ، والتجارة ، والمغامرة في أراض جديدة.

قم بزيارة موقع VEVoGamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. نقاط مهارة غير محدودة
2. شراء جميع المحتويات المدفوعة
3. الإعلانات تمت إزالتها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *