تحميل لعبة The Score: interactive مهكرة لـ اندرويد

1.2.8

النتيجة: قصص الرجال التفاعلية - هل سئمت العلاقات المعقدة مع الفتيات؟ هل تحتاج إلى الاستعداد لموعد حقيقي ، وإنفاق المال والوقت ، وهو ما لا يؤدي دائمًا إلى النتيجة المرجوة؟
جديد
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Lit Games Development
الإصدار
1.2.8
تطوير
8 يونيو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
88M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

The Score: interactive men stories & games تقدم تجربة مثيرة للشباب ، حيث يجلب لحظات مسلية للغاية ويحل الوحدة طويلة المدى التي يعاني منها الكثير من الناس. هذه لعبة تحاكي المواعدة الواقعية التي يتم لعبها في منتدى الألعاب اليوم. على الرغم من أن لعبة المحاكاة لا تحتوي على أسلحة أو ذخيرة أو التشويق القوي لألعاب البقاء على قيد الحياة ، فإن جاذبية اللعبة هي الشعور بالحب. أنت رجل سئم من مطاردة الفتيات المتغطرسات والوقحات ، يتطلب الأمر الكثير من الوقت والمال ، لكنك ما زلت لا تستطيع الفوز بقلبها ، ثم مرحبًا بك في عالم هذه اللعبة.

إنها لعبة تجذب الرجال بكل عقولكم. جاذبية اللعبة من طاقم الشخصيات من فتيات صغيرات مثل الممثل والموديل يأتي في مخيلة كل شاب ، مما يسمح للاعبين باختيار أن يكونوا “صديق الأحلام بحرية”. هنا سيكون العالم من أجلك. لديك الحق في الذهاب مع أي فتاة من الجمال المثير إلى الجمال البريء. اعتمادًا على ذوق حبيبك ، يمكنك اختيار زوجين.

القوى في اللعبة The Score

من خلال The Score ، ستشعر بمشاعر لم تكن لديك من قبل للعثور على صديقة تريدها ؛ الأمر يستحق التباهي بأصدقائك. هنا جميع الفتيات من جميع الأذواق ، من “الملائكة” إلى “الشياطين” ، في هذه اللعبة. في هذه اللعبة ، يمكنك اصطحاب فتاتك في موعد غرامي إلى أفخم الأماكن لتجربة أفضل خدمة من مطاعم الفنادق الراقية أو على أكبر اليخوت في العالم. وتختبر أيضًا الشعور بأنك في جزيرة مهجورة ، في غابة إذا كنت تحب الإثارة. وفي هذه اللعبة ، ستكون أنت الرئيس. يقرر الرجل المرصع بالجواهر مصير الآخرين ويختار لنفسه طريقة الحياة التي يريدها دون قلق. اختر الأشخاص الذين تحب أن تغازلهم لأن العديد من الفتيات يرغبن في الوصول إليك ، ولكن لا يمكن للجميع القدوم إليك إذا لم تسمح بذلك. اختر عاشقًا مؤقتًا أو عاشقًا أبديًا ؛ الأمر متروك لك. هذه اللعبة لك.

من يقرر كل شيء

ستغير الشخصيات في هذه اللعبة هويتك إذا كنت تريد ذلك. تريد أن تكون بطلًا خارقًا ينقذ العالم ، مغنيًا وممثلًا مشهورًا بملايين المعجبين والمتابعين ، رجل أعمال له مشاركات في أكثر من نصف الشركة في العالم ، طبيب عبقري ، قوى خاصة للمشهد ، أو سيئ السمعة الأخ في العالم السفلي. كل ولاية لا يزال بإمكان أي شخص أن يختار التناسخ فيها. اعتمادًا على ما تريد أن تصبح ، ستكون هناك قصص مثيرة مرفقة ، وتحتاج إلى اختيار الدور ولعبه.

قيادة الأنثى

رحلة البحث عن نصف حياتك ليست سهلة ؛ في الحياة ، عليك أن تمر بالعديد من العلاقات وأن تقابل العديد من الأشخاص لتجد حبك الحقيقي. في The Score: أيضًا قصص وألعاب الرجال التفاعلية ، ستلتقي بفتيات مختلفات ، لتجد الحب الحقيقي الذي ستختبره في موعد غرامي. تبدأ مع فتاة ساخنة ومثيرة ، ثم تترك لك الكثير من الذكريات ، لكنها كلها مجرد ذكريات ، وتستمر في مواعدة فتيات أخريات في طريقك للعثور على فتاة حياتك.

ستكون هناك قصص رائعة ورائعة بمحتوى فريد وفريد من نوعه مع النتيجة ، بحيث تعود أنت وحبيبك إلى عصور ما قبل التاريخ. أنت تلعب كشخص ما قبل التاريخ يتعلم البقاء على قيد الحياة. البحث عن الطعام والصيد لكسب الرزق وحماية فتاته ، لن تكون حياة ما قبل التاريخ مملة ومملة مع حبيبته. أو ربما تكون طالبة جامعية ، إله ذكر وسيم تعجب به كل فتاة في المدرسة. من ستختار ، من سيغزو قلبك هنا؟

النهاية The Score

في النهاية ، تكون النتيجة لعبة بدون أسلحة وبنادق ولا توجد استراتيجية لتحدي اللاعب ، لكن النتيجة لها جاذبية لا توصف للجميع. إذا كان لا يزال لديك شكوك حول جاذبية The Score: قصص وألعاب الرجال التفاعلية ، يمكنك تجربة الاختلاط بالآلاف من اللاعبين الذين كانوا يلعبون النتيجة كل يوم. مع طريقة اللعب البسيطة والرائعة مع المنطق والمحتوى ، لن تشعر بالملل أبدًا. أو إذا كنت عازبًا وترغب في العثور على فتاة أحلامك ، فحاول تنزيل نقاط لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجربتها معًا!

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. خيارات Premium مجانية
2. مفاتيح لانهائية

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *