تحميل لعبة War of Kings مهكرة أحدث اصدار

84

War of Kings هي لعبة إستراتيجية عسكرية وإدارة موارد مستوحاة مباشرة من عصر الإمبراطورية الكلاسيكي. في هذه المناسبة ، نعود إلى الوقت الذي لم يتم فيه بناء كل شيء ويجب علينا حماية أنفسنا من العدو أثناء بناء قريتنا الخاصة ، والتي ستصبح تدريجياً إمبراطورية حقيقية.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Falcon Studios.
الإصدار
84
تطوير
17 يوليو 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
90M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تجربة مباراة RTS في War of Kings ستجعل من الصعب على اللاعبين تجاهلها. سوف يستغرقون وقتًا للتعود على عناصر التحكم في هذه اللعبة وتحسين مهاراتهم على جميع المستويات. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا أوضاع لعب رائعة يمكن للاعبين العثور عليها اعتمادًا على احتياجاتهم الترفيهية. لا تنس تجربة هذه اللعبة مع أصدقائك ولدى اللعبة وسيلة للتواصل معهم بشكل فعال.

تنزيل War of Kings mod – كن قائدًا عسكريًا أسطوريًا

لطالما كان نوع لعبة RTS أحد الأنواع الممتعة تمامًا التي سيحبها أي لاعب لأسباب عديدة مختلفة مثل التحدي الذي يمكن أن يجلبه. يمكن للاعبين تجربة لعبة RTS على منصة الهاتف المحمول ، وهناك عناصر تحكم مدمجة للمنصة. بمعنى آخر ، لا يزال بإمكان اللاعبين التحكم في جنودهم أو عمالهم بسهولة تامة بلمسات وخيارات متعددة.

لا تزال زاوية عرض هذه اللعبة لا تختلف عن الألعاب الأخرى من نفس النوع وتساعد اللاعبين على مراقبة البيئة بطريقة مريحة تمامًا. في نفس الوقت ، أثناء اللعبة ، من أجل راحة اللاعب في تعبئة القوات ، تمت إضافة وظيفة التحديد المتعدد. يتم تحديد عدد العناصر القابلة للتحديد مسبقًا تمامًا من 10 إلى 80 ، وأحيانًا يمكنك تحديد الكل باستخدام الزر الأقصى في التحديد. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر هذا المشغل للمبتدئين.

ابتكر التكتيكات الصحيحة

في لعبة War of Kings ، سيتحكم اللاعبون في عدد معين من الشخصيات ، ونقطة أخرى قد يدركها اللاعبون السابقون في هذا النوع من الألعاب وهي أن اللاعب لا يملك المنزل الرئيسي المتاح. لذلك ، مع ظهور العديد من العمال في بداية اللعبة ، ستحتاج إلى بناء Town of Hall لاستقبال المزيد من المباني الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعة البناء لكل عامل بطيئة لأن كمية HP للمبنى كبيرة جدًا. لذلك ستحتاج إلى أكثر من عاملين للقيام بالبناء.

نظرًا لخصوصية بناء اللعبة ، سيحتاج اللاعبون إلى الاهتمام بالعديد من العوامل واكتساب بعض الخبرة أثناء اللعبة. سيكون مفيدًا إذا لم تقم بترقية Town of Hall الخاص بك على الفور لأنه سيستهلك الكثير من الوقت والموارد في وقت مبكر. لذا ، بدلاً من إهدار هذا المورد ، يمكنك بناء Town of Hall لزيادة عدد العمال الذين يمكنك الحصول عليهم. بعد ذلك ، ستبدأ في الانتقال إلى الخطوات التالية لجمع الموارد وبناء مبانٍ أخرى ليكون لديك جيش قوي.

ستكون هناك العديد من الموارد التي ستحتاج إلى الاهتمام بها في هذه اللعبة ، وإذا كنت ترغب في تطوير مملكة كبيرة ، فستحتاج إلى الكثير من المال والعاملين. في نفس الوقت ، يمكنك شراء العديد من الأنواع المختلفة من القوات بعد مراقبة إحصائياتهم. لذا تأكد من أن جيشك يمكن أن يظهر للدفاع عن القاعدة في مرحلة ما لأن الأعداء الذين تواجههم قد يهاجمونك أحيانًا على حين غرة.

تحسين أداء وسلطة المملكة

إلى جانب المباني الأساسية ، يمكنك الدخول إلى اللعبة ، والعديد من المرافق الأخرى تدعم بناء اللاعبين والعمليات القتالية. على وجه التحديد ، ستتمكن من بناء مبنى يسمى الأكاديمية ، وهو المسؤول عن إدخال بعض الترقيات الفعالة التي قد تفكر في شرائها. على سبيل المثال ، يمكنك تسريع أو زيادة قوة أنواع معينة من القوات لديك. إنهم يشكلون نظامًا ستحتاج إلى إتقانه.

تشكل هذه الأنظمة قوة جيشك ، لكن هذه لعبة إستراتيجية ، لذلك ليس من الممكن دائمًا إجراء ترقيات أو ترقية كل شيء على قدم المساواة. في الوقت نفسه ، ستحتاج إلى تعلم تجربة البناء من خلال شاشة اللعبة للحصول على التحركات المثلى أثناء اللعبة والحصول على مبانٍ جديدة من خلال الترقيات. لذلك ، تحث اللعبة دائمًا اللاعبين على الاستكشاف بمستويات رائعة.

واجه الأعداء في اللعبة

سيختار اللاعبون من بين وضعين أساسيين للعبة في War of Kings: Offline و Multiplayer. بالنسبة للوضع غير المتصل بالإنترنت ، فهذه دائمًا شاشة يعتاد عليها اللاعبون تدريجيًا على آليات هذه اللعبة. بمعنى آخر ، سوف يقومون بتحسين مهاراتهم تدريجيًا عبر مراحل ضد الأعداء الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي. بمرور الوقت ، عندما يشعر اللاعبون بالثقة الكاملة في المهارات التي اكتسبوها ، فإنهم سينخرطون في وضع تعدد اللاعبين.

المستويات في اللعبة ليست بسيطة كما كانت من قبل ، لكنك ستكون دائمًا على استعداد لما يمكن أن يحدث. ستقاتل لاعبين آخرين ، وسيكون سباقًا لمعرفة ما إذا كنت ستصبح فائزًا وتنمو بشكل أسرع. بمعنى آخر ، ستحاول باستمرار التحكم في سير عمل المملكة المتنامية ومراقبته. لا تنس الاتصال بأصدقائك ، ولا تنس تشغيل الدردشة الصوتية أثناء التجربة.

قم بزيارة موقع VEVoGamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. قائمة البناء لا تأخذ من مواردك

  • ملاحظة: ترقية المستويات التي تستهلك مواردك

4 تعليقات على "تحميل لعبة War of Kings مهكرة أحدث اصدار"

  1. ADMIN هو يقول:

    استاذي العزيز الهاك لايعمل الموارد تنقص

  2. كركور هو يقول:

    حبيبنا واخونا … اللعبة ترفض الدخول تطلب تنزيلها من متجر جوجل

  3. احمد هو يقول:

    اللعبة تطلب تحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *