تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة لـ أندرويد

1.2.54

World Conqueror 4 مهكرة هي لعبة إستراتيجية كاملة للغاية حيث يمكنك إطلاق نفسك لغزو الكوكب من خلال أنظمة ألعاب متعددة ونقطة واحدة مشتركة: قم بتطوير أفضل إستراتيجية في كل ملعب. في هذه المغامرة ، ستكون مهمتك هي قيادة قواتك إلى المعركة ، مهما كانت الظروف ، لتحقيق النصر على كل شيء آخر.
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
EasyTech
الإصدار
1.2.54
تطوير
22 مايو 2021
المتطلبات
4.3 والأحدث
بحجم
87M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

World Conqueror 4 هي لعبة تستند إلى حروب واسعة النطاق في التاريخ مثل الحرب العالمية الثانية. كلاكما القائد ولكن أيضًا دور تنفيذ أوامرك الخاصة. في أيدي السلطة الكاملة ، تقرر أن يكون للاعبين أساليبهم الدبلوماسية الخاصة. كوِّن حلفاء مع تحسين البنية التحتية لبلدك. الحديث عن الغرض العام لكل لاعب في World Conqueror 4 بسيط نسبيًا. إذا استولت على الكثير من الأراضي في بلد آخر في أقصر وقت ، فستحصل على درجة عالية. في النهاية ، لا يزال توسيع الأرض هو ما تحتاج إلى القيام به. القيام بذلك بنفسك غير ممكن.

الرجاء جذب المزيد من الحلفاء لزيادة قوة الوحدة ذات الأهداف المشتركة. هذه ليست حربا واحدة ، بل جماعة. أعتقد أن الدول التي لديها جيش واقتصاد متطور هي الأشياء التي يجب عليك الانضمام إليها يعد تعزيز التحالفات العسكرية بين الدول طريقة سريعة لغزو المنطقة التي تريدها. سيكون لديك العديد من المزايا عند اتخاذ قرار بشأن البلدان الأضعف. يمكن أن يحدث أي شيء في World Conqueror 4.

تنزيل لعبة World Conqueror 4 mod – لقد اندلعت الحرب

بمجرد إعلان الحرب على أي دولة ، ستبدأ أنظمة الأسلحة. يحتوي World Conqueror 4 على أسلحة كافية ذات قوة تدميرية عالية للقضاء على مساحة كبيرة بسهولة. عندما لا يكون الجلوس والجدال مفيدًا ، تحدث الحرب بسهولة. كل دولة لها مصلحتها الخاصة في هذا. بيع الأسلحة وتوسيع الأراضي واستغلال المزيد من الموارد هي أمثلة قليلة لمنحك فهمًا أفضل. لكن قبل إعلان الحرب ، يجب أن تفكر في المواقف المحتملة لأن جيش الدول الأخرى يمكنه شن هجوم مضاد. على أي حال ، لا تكن جشعًا جدًا وخوض حربًا مع بعض الدول التي لديها خلفية عسكرية قوية. في بعض الأحيان يكلفك الكثير من المال.

المؤامرة تستند إلى التاريخ

تعتمد المعارك في World Conqueror 4 على أحداث حقيقية من الحرب العالمية الثانية. يمكن القول أنه حتى الآن ، هذه هي الحرب الأكبر على هذا الكوكب. يلحق الكثير من الألم بالبشرية ، مع العلم أنه لم يكن هناك انتصار وراء إطلاق النار ، لكن الأمر كله يعود إلى قرار القائد. مرة أخرى ، تم إعادة تنفيذ الطلقات النارية والتفجيرات في دونكيرك أو ستالينجراد أو شمال إفريقيا. سوف تكون الشخص الذي يشهد الحياة البرية في الكلية.

الجيش والأسلحة World Conqueror 4

يتم تعبئة جميع القوات العسكرية في هذه الحرب مثل المشاة والقوات الجوية والبحرية … كل حملة لها خيارها الخاص لتحقيق الأهداف التي تحاول التغلب عليها. حتى أثناء الحرب ، لا يزال بإمكان اللاعب تطوير نظامه العسكري. ليس فقط الأسلحة الشعبية مثل البنادق أو الضربات الجوية أو القنابل الذرية أو الأسلحة النووية هي التي تدمر حقًا. يمكن محو جزيرة من خريطة العالم إذا كان الوضع مرهقًا للغاية.

الجنرالات الموهوبون

يحق للاعبين اختيار الجنرالات ذوي الخبرة القتالية للقيادة. والميدالية من الأشياء التي تدل على مؤهلاتهم. ومع ذلك ، فهي للاشارة فقط. كل القرارات ما زالت في أيدي اللاعبين. لا تدع جنرالًا مشهورًا في التاريخ يخسر في معركة بسيطة.

تساعد التدريبات المشتركة على تحسين المهارات القتالية قبل الدخول في معركة حقيقية. انشر المناورات داخل النظام العسكري أو مع حلفائك. تمت محاكاة خريطة العالم بالتفصيل ، ويتابع اللاعبون بسهولة كل موقع محدد. قم بتنزيل World Conqueror 4 mod لتوسيع منطقتك والحصول على الفوائد التي تريدها.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

– تعديل تكلفة شراء الجنرالات إلى 1

  • للحصول على الأموال والجنرالات إضغط على كلمة Restore لـ استعادة المشتريات

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *